تاج التفوق
أهلا بكم أحبابا ووإخوانًا وأصدقاء


مرحبا بك يا زائر فى منتدى تاج التفوق
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول


 شاركنا جهود التطوير لا تشاهد وترحل

 



شاطر | 
 

  مبارك منع جمال من لقائه ويستمر فى رفض تناول الدواء.. وأنباء عن التحفظ على سرور والشريف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ziko
صديق مبدع
صديق مبدع
avatar

عدد المساهمات : 246
نقاط : 4144
تاريخ التسجيل : 04/03/2009

مُساهمةموضوع: مبارك منع جمال من لقائه ويستمر فى رفض تناول الدواء.. وأنباء عن التحفظ على سرور والشريف    السبت فبراير 19, 2011 5:08 pm

اعلن المجلس العسكري الذي يدير شؤون البلاد منع تحويل الأموال للخارج وحظر سفر الطائرات الخاصة من جميع المطارات المصرية


وتشهد معظم مدن وقرى مصر في الوقت الراهن حالة من القلق البالغ خشية نجاح لصوص العام من كبار الشخصيات وعلى رأسهم عائلة الرئيس مبارك من تهريب الأموال.

وطلب أحمد شفيق، رئيس الوزراء فى حكومة مبارك من مسؤولي الموانئ والمطارات إخطاره بمن يريد السفر من الوزراء السابقين ورجال الأعمال، وعدم السماح لهم بذلك إلا بموافقته شخصيًا.



وقالت مصادر إن الاكتئاب يلازم مبارك منذ وصوله شرم الشيخ وأصر بشكل حازم على عدم تناول أية أدوية برغم خطورة حالته وأضافت ان عائلة الرئيس حرصت على إبعاد نجله جمال عن دخول غرفته بطلب من شقيقه الذي يتهمه بانه السبب في القضاء على والده.

كما أبعد المقربون من الرئيس جهاز التلفزيون عن غرفته لمنع مزيد من التدهور حيث هال مبارك الاحتفالات الحاشدة التي شملت بلدان العالم العربي من المحيط للخليج فضلاً عن احتفالات الجاليات في المهجر برحيله واتهامه بسرقة المال العام مما أسفر عن تردي وضعه الصحي.

وأكد مصدر بارز بأن زكريا عزمي أمين رئاسة الجمهورية قال لمبارك عقب تنحيه (رجلي على رجلك) وبالفعل اصطحبه معه لشرم الشيخ مع طباخه الخاص الذي يخدمه منذ أن أصبح رئيساً.

في سياق آخر قام عدد من الوزراء وكبار المسؤولين السابقين بإشعال النار في مستندات الفساد التي تدينهم ويتورط فيها قيادات كبرى على رأسها الرئيس المخلوع وقال موظفون في وزارات الثقافة والإعلام والخارجية ان مسؤولين كباراً من بينهم وزراء رفضوا الخروج من مكاتبهم إلا وبحوزتهم العديد من المستندات وحينما لم يسمح لهم بحملها للخارج قاموا بإشعال النار فيها

وفشل قطبا النظام فتحي سرور وصفوت الشريف من دخول مكتبيهما بمجلسي الشعب والشورى وعادا في سياراتهما بينما يرابض المئات من عناصر الجيش فوق سقف مقري الشعب والشورى لمنع دخول أي مسؤول وأشارات معلومات الى أن سرور موجود حاليا في منزله بجاردن سيتي ويرفض استقبال أي مكالمات تليفونية ولم يغادر منزله منذ يوم الأربعاء الماضي 9 فبراير الماضي عندما حاصر المتظاهرون مبنى مجلس الشعب ومجلس الوزراء واحتلوا الشارع.

كما يلازم صفوت الشريف منزله وكشفت معلومات عن حالة من القلق تعتري كلا الرجلين خشية فرض حظر على ممتلكاتهما وسرت أنباء قوية عن قرار سري صادر بمنعهما من السفر ويرفض الشريف المقيم في شارع الخليفة المأمون في مصر الجديدة ويمتلك قصرا في التجمع الخامس وآخر بالساحل الشمالي الرد على المكالمات الهاتفية.

وحرصت حكومة تسيير الاعمال على تطمين الرأي العام بشأن ملاحقة الأموال المنهوبة لكبار المسؤولين وعائلة مبارك أعلن متحدث باسم وزارة الخارجية الألمانية أن السلطات المصرية طلبت من ألمانيا تجميد أرصدة مسؤولين سابقين في الحكومة ومجلس الشعب المصريين.

وقال الناطق: 'تلقينا طلباً من السلطات المصرية يتصل بتجميد أرصدة مسؤولين سابقين وندرس حاليا هذا الطلب كما أعلنت فرنسا أنها تلقت طلبا من السلطات المصرية لتجميد أموال عدد من المسؤولين السابقين باستثناء الرئيس السابق حسني مبارك وأفراد عائلته.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية بيرنار فاليرو إن السلطات الفرنسية تدرس طلب السلطات المصرية بشأن تجميد أرصدة المسؤولين المصريين وستتعاون في هذا الشأن غير أنه اكد أن الطلب لا يتضمن الرئيس السابق حسني مبارك أو أفراد أسرته.

وطلبت حكومة شفيق من الولايات المتحدة تجميد أصول مسؤولين مصريين سابقين غير ان الطلب المقدم للجانب الأمريكي لا يشمل أيضاً مبارك نفسه. .

وتعزز تلك الأنباء من استثناء ثروات الرئيس من الملاحقة حالة من الاستياء البالغ في صدور المصريين الذين يطالبون بأن يحتل الرئيس المخلوع وأسرته قوائم من تتم مصادرة أموالهم.

'فييما دعا جروب 'أنا آسف يا ريس' الذي أطلقه مؤيدو الرئيس السابق محمد حسني مبارك على موقع 'الفيس بوك' إلى الخروج في مسيرة سلمية يوم الجمعة المقبل للإعراب عن وفائهم وحبهم للرئيس وأطلق أعضاء الجروب على هذه المسيرة عدة أسماء من بينها 'جمعة رد الجميل' و'جمعة الاعتذار' و'جمعة الوفاء'.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمل الحياة
صاحب/ة التاج
صاحب/ة التاج
avatar

عدد المساهمات : 531
نقاط : 4171
تاريخ التسجيل : 26/04/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: مبارك منع جمال من لقائه ويستمر فى رفض تناول الدواء.. وأنباء عن التحفظ على سرور والشريف    الأحد فبراير 20, 2011 12:41 am

ربنا يشفيه ويحفظه من كل شر
ويغفر له ذنوبه اذا اساء لنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مبارك منع جمال من لقائه ويستمر فى رفض تناول الدواء.. وأنباء عن التحفظ على سرور والشريف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تاج التفوق :: منتدى الحوار المفتوح-
انتقل الى: